من نحن

رؤيـتنـا

ان تكون معظم حاجتنا اليومية الاساسية من المأكل والملبس ومستلزمات الحياة من الانتاج العراقي بالاضافة الى مختلف الخدمات التي نحتاجها في حياتنا ، وبما يحقق الاكتفاء الذاتي للبلد وتوفير فرص عمل للمواطنين لتعزيز النمو الاقتصادي . نحن نوفر بيئة سلسلة وموثوقة لربط المواطن العراقي بالصناعة العراقية من الشركات والافراد ليختار ما يحتاجه بكل ثقة وفخر .

اهـدافنـا

  1. تعزيز نمو الاقتصاد العراقي
  2. جمع الانتاج العراقي والخدمات العراقية في منصة واحدة ومقسمة حسب التصنيف بدلا من الاعلان في صفحات التواصل الاجتماعي والتي هي عرضة للحظر او الحجب المؤقت كما يحدث عادتا والذي يتعلق بأحداث عالمية او سياسية .
  3. خلق قوة المنافسة بين المنتج المحلي والمستورد .
  4. زيادة التسويق للشركات العراقية والافراد الذين يعانون من ضعف التسويق بالرغم من جودة المنتج
  5. تقليل الطلب على المنتج المستورد او الخدمات الاجنبية .
  6. وضع المصنعين والمنتجين العراقيين في بيئة عمل مستمرة بدراسة طلبات السوق وبما يحقق المنافسة على المستورد
  7. خلق جيل من اليافعين والشباب على دراية بالمنتجات العراقية فالكثير منهم يرى ويشتري منتجات ولا يدري انها من تصنيع عراقي فتحقق بذلك اهداف التنمية المستدامة
  8. وهنا سيصبح دينــارنـــا العراقي هو السائد والمتداول بين المنتجين واصحاب الاعمال والمستهلكين فيدور في دائرة بيع وشراء وتسديد اجور وعدم تحويله للعملات الاجنبية او تداوله خارج العراق .

رسالتنا من المؤسس والمدير التنفيذي

نشكركم على ثقتكم بالعمل ودعمكم . كل التعليقات والتفاعلات الجميلة على موقعنا ومنصاتنا تشجعنا على تطوير خدماتنا ومساعدتنا على تحسين الموقع . املنا في هذا العمل ان يعزز من النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة لبلدنا العزيز وانعكاس ذلك على حياه العراقيين للافضل .

أحمد حسين الجبوري

المؤسس والمديـر التـنـفيذي

أعلى

الخدمات

المنتجات